المراجع:
سعيا لمزيد تحسين العلاقة بين الإدارة والمواطن قام في نطاق برنامج الإصلاح الإداري فريق عمل بدراسة تقييمية للوضع الحالي لمكاتب العلاقات مع المواطن بالوزارات والولايات شملت عدة جوانب تنظيمية (المواقع، كيفية الدخول، كيفية الاستقبال، علامات الإشارة، وضوح الرؤية، تجهيزات العمل المتوفرة، عدد القاعات، حالة البناية، عدد الأعوان، مستواهم.).
وقد تبين من خلال هذه الدراسة أن الأوضاع داخل المكاتب آنفة الذكر في حاجة إلى مزيد العناية للارتقاء بها إلى المستوى المطلوب حتى تواكب التحولات النوعية التي أدخلت في المدة الأخيرة في خصوص علاقة المواطن بالإدارة.
لذا ونظرا لما سبق ذكره، فالرجاء إعطاء التعليمات اللازمة لمصالحكم لإدخال التوصيات التالية حيز التنفيذ بالتنسيق مع المكتب المركزي للعلاقات مع المواطن:
Texte publié uniquement en langue arabe.
الأخبار الجيدة فقط ، لن تصل أي رسائل غير مرغوب فيها إلى صندوق البريد الخاص بك!
يسرنا أن نُعلن عن إطلاق تصميمنا الجديد لقواعد بياناتنا القانونية كجزء من التزامنا بخدمة مستخدمينا الكرام. يأتي هذا التحديث بتحسينات متعددة، تتضمن واجهة سلسة وسهلة الاستخدام وتحسينات في الوظائف لجعل الوصول إلى المعلومات أمراً سهلاً.
نحن مسرورون لنقدم هذا التحسين الجديد، ونؤكد التزامنا بتقديم أفضل خدمة لكم. نعبر عن شكرنا العميق لثقتكم المستمرة بنا.